Advertisement

علي دائي ورونالدو : ترامب يصدم برفض الجمهوريين المحافظين لترشحه ويعتبرونه ... - تهانينا لكريستيانو الذي أصبح الآن على بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسي للأهداف الدولية.

علي دائي ورونالدو : ترامب يصدم برفض الجمهوريين المحافظين لترشحه ويعتبرونه ... - تهانينا لكريستيانو الذي أصبح الآن على بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسي للأهداف الدولية.. وعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو مساء أمس، رقم الإيراني على دائي. ووجه علي دائي رسالة تهنئة لرونالدو عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام قال فيها: تهانينا لكريستيانو الذي أصبح الآن على بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسي للأهداف الدولية. هنأ الأسطورة الإيراني علي دائي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، على معادلة رقمه القياسي البالغ 109 أهداف دولية. تهانينا لكريستيانو رونالدو الذي أصبح الآن على بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسي في تسجيل الأهداف.

حيث نشر الأسطورة الإيرانية علي دائي عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة لكريستيانو رونالدو مرفقة برسالة قائلًا: دائي له 109 هدف ورونالدو كان 104 هدف. حرص النجم الإيراني الدولي السابق على دائي، على توجيه التهنئة إلى كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال بعد بلوغه الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية. تهانينا لكريستيانو رونالدو الذي أصبح الآن على بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسي في تسجيل الأهداف. ولكن على إنستجرام، قام رونالدو بشكر دائي على رسالته وكتب : الأبطال الحقيقيون هم أبطال إلى الأبد.

نجاة المانيا ورونالدو يسطع.. | رياضة | جريدة اللواء
نجاة المانيا ورونالدو يسطع.. | رياضة | جريدة اللواء from aliwaa.com.lb
تهانينا لكريستيانو الذي أصبح الآن على بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسي للأهداف الدولية. التهاني لرونالدو، الذي أصبح الآن على بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسي للأهداف الدولية للرجال. خطأ حكم مباراة البرازيل وكولومبيا قد يكلفه مسيرته x; ونشر رونالدو صورة عبر حسابه الشخصي على موقع. وأصبح رونالدو بفضل هدفيه في مرمى فرنسا يوم أمس الأربعاء، متعادلا مع علي دائي لاعب منتخب إيران السابق، فيما يخص الأهداف الدولية، حيث سجل كل واحد منهما 109 أهداف. حيث نشر الأسطورة الإيرانية علي دائي عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة لكريستيانو رونالدو مرفقة برسالة قائلًا: رونالدو يدخل التاريخ ويعادل رقم علي دائي. وهو لاعب دولي سابق مع منتخب إيران لكرة القدم.

على دائي يوجه رسالة إلى رونالدو بعد معادلة رقمه القياسي.

سجل كريستيانو رونالدو، نجم المنتخب البرتغالي لكرة. حيث نشر الأسطورة الإيرانية علي دائي عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة لكريستيانو رونالدو مرفقة برسالة قائلًا: علی دایی)؛ مواليد 21 مارس 1969 في أردبيل، إيران) وهو لاعب كرة قدم إيراني سابق من أصل أذري.ويدرب دائي حالياً نادي دوري المحترفين الإيراني نفط طهران. عادل البرتغالي كريستيانو رونالدو رقم الإيراني علي دائي القياسي كأكثر من سجل أهدافا دولية في كرة القدم برصيد 109 أهداف وذلك بعد هدفيه في مرمى فرنسا ببطولة أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء. توجه علي دائي أسطورة الكرة الإيرانية السابق بالتهنئة إلى كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي بعد معادلة رقمه القياسي في تسجيل الأهداف الدولية. رونالدو يشكر علي دائي لتهنئته بمعادلة الرقم القياسي. ورونالدو يرد +صورة إنشر على الفيسبوك إنشر على تويتر وسجل الدون، ثنائية للبرتغال في مرمى. قدم علي دائي، هداف المنتخب الإيراني بين 1993 و2006، الخميس التهائي لقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو. تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال من معادلة. وجه أسطورة كرة القدم الإيرانية، علي دائي، رسالة تهنئة مؤثرة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد معادلته لرقم دائي القياسي في عدد الأهداف على المستوى الدولي مع المنتخبات. علي دائي يوجه رسالة مؤثرة لرونالدو بعد معادلة رقمه القياسي وجه أسطورة كرة القدم الإيرانية، علي دائي، رسالة تهنئة مؤثرة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد معادلته لرقم دائي القياسي في عدد الأهداف على المستوى. وهو لاعب دولي سابق مع منتخب إيران لكرة القدم.

علی دایی)؛ مواليد 21 مارس 1969 في أردبيل، إيران) وهو لاعب كرة قدم إيراني سابق من أصل أذري.ويدرب دائي حالياً نادي دوري المحترفين الإيراني نفط طهران. ونشر رونالدو صورة عبر حسابه الشخصي على موقع. هنأ الأسطورة الإيراني علي دائي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، على معادلة رقمه القياسي البالغ 109 أهداف دولية. هنأ الأسطورة الإيرانية علي دائي، نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو بمناسبة معادلة الأخير لرقم دائي الدولي كأفضل هداف للمنتخبات الوطنية. خطأ حكم مباراة البرازيل وكولومبيا قد يكلفه مسيرته x;

مقارنة بين ميسي ورونالدو على المستوى الدولى - هاي كورة
مقارنة بين ميسي ورونالدو على المستوى الدولى - هاي كورة from sc3.hihi2.com
حرص النجم الإيراني الدولي السابق على دائي، على توجيه التهنئة إلى كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال بعد بلوغه الرقم القياسي في عدد الأهداف الدولية. تمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال من معادلة. التهاني لرونالدو، الذي أصبح الآن على بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسي للأهداف الدولية للرجال. ورونالدو يرد +صورة إنشر على الفيسبوك إنشر على تويتر تهانينا لكريستيانو الذي أصبح الآن على بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسي للأهداف الدولية. فرنسا تعزز صدارتها بالتعادل امام البرتغال والمانيا تنجو من فخ المجر‎‎ x يورو 2020 : وسجل الدون، ثنائية للبرتغال في مرمى. رونالدو يشكر علي دائي لتهنئته بمعادلة الرقم القياسي.

رونالدو يدخل التاريخ ويعادل رقم علي دائي.

وقد سجل علي دائي 109 اهداف في 149 مباراة دولية في مسيرته الكروية خلال الفترة من 1993 الى 2006 ، فيما سجل رونالدو لغاية الان 109 اهداف في 178 مباراة دولية. ويعتبر دائي (52 عاماً) والمعتزل الآن. رد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على تهنئة نجم الكرة الإيرانية السابق، علي دائي، بمناسبة معادلة رقمه القياسي، والوصول إلى هدفه الدولي رقم 109 رفقة منتخب البرتغال. قدم علي دائي، هداف المنتخب الإيراني بين 1993 و2006، الخميس التهائي لقائد المنتخب البرتغالي كريستيانو رونالدو. علي دائي يوجه رسالة مؤثرة لرونالدو بعد معادلة رقمه القياسي وجه أسطورة كرة القدم الإيرانية، علي دائي، رسالة تهنئة مؤثرة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد معادلته لرقم دائي القياسي في عدد الأهداف على المستوى. الصحفيين في اوروبا والمحللين بتوع بي ان سبورت كانوا شايفين إن. دائي له 109 هدف ورونالدو كان 104 هدف. علی دایی)؛ مواليد 21 مارس 1969 في أردبيل، إيران) وهو لاعب كرة قدم إيراني سابق من أصل أذري.ويدرب دائي حالياً نادي دوري المحترفين الإيراني نفط طهران. حيث نشر الأسطورة الإيرانية علي دائي عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة لكريستيانو رونالدو مرفقة برسالة قائلًا: وجه أسطورة كرة القدم الإيرانية، علي دائي، رسالة تهنئة مؤثرة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد معادلته لرقم دائي القياسي في عدد الأهداف على المستوى الدولي مع المنتخبات. خطأ حكم مباراة البرازيل وكولومبيا قد يكلفه مسيرته x; وقلص رونالدو الفارق بينه وبين النجم الإيراني علي دائي أفضل هداف دولي بـ109، حيث رفع رونالدو أهدافه الدولية إلى 108 هدف بفارق هدف وحيد عن النجم الإيراني. وقال دائي في رسالته التي نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

رونالدو يشكر علي دائي لتهنئته بمعادلة الرقم القياسي. ووجه علي دائي رسالة تهنئة لرونالدو عبر حسابه الشخصي على موقع إنستغرام قال فيها: ويعتبر دائي (52 عاماً) والمعتزل الآن. عادل البرتغالي كريستيانو رونالدو رقم الإيراني علي دائي القياسي كأكثر من سجل أهدافا دولية في كرة القدم برصيد 109 أهداف وذلك بعد هدفيه في مرمى فرنسا ببطولة أوروبا لكرة القدم يوم الأربعاء. التهاني لرونالدو، الذي أصبح الآن على بعد هدف واحد من تحطيم الرقم القياسي للأهداف الدولية للرجال.

رسمت رونالدو بقدمها.. من هي الفنانة المقعدة فاطمة حمامي ...
رسمت رونالدو بقدمها.. من هي الفنانة المقعدة فاطمة حمامي ... from www.eremnews.com
وعادل البرتغالي كريستيانو رونالدو مساء أمس، رقم الإيراني على دائي. وجه أسطورة كرة القدم الإيرانية، علي دائي، رسالة تهنئة مؤثرة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد معادلته لرقم دائي القياسي في عدد الأهداف على المستوى الدولي مع المنتخبات. هنأ الأسطورة الإيرانية علي دائي، نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو بمناسبة معادلة الأخير لرقم دائي الدولي كأفضل هداف للمنتخبات الوطنية. علي دائي يوجه رسالة مؤثرة لرونالدو بعد معادلة رقمه القياسي وجه أسطورة كرة القدم الإيرانية، علي دائي، رسالة تهنئة مؤثرة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد معادلته لرقم دائي القياسي في عدد الأهداف على المستوى. ويعتبر دائي (52 عاماً) والمعتزل الآن. ونشر رونالدو صورة عبر حسابه الشخصي على موقع. ورونالدو يرد +صورة في يونيو 26, 2021 وهو لاعب دولي سابق مع منتخب إيران لكرة القدم.

فرنسا تعزز صدارتها بالتعادل امام البرتغال والمانيا تنجو من فخ المجر‎‎ x يورو 2020 :

وهو لاعب دولي سابق مع منتخب إيران لكرة القدم. قبل بداية اليورو كان كريستيانو اقل من علي دائي الايراني بخمس اهداف كأكثر لاعب سجل اهداف دولية. ورونالدو يرد +صورة إنشر على الفيسبوك إنشر على تويتر وقد سجل علي دائي 109 اهداف في 149 مباراة دولية في مسيرته الكروية خلال الفترة من 1993 الى 2006 ، فيما سجل رونالدو لغاية الان 109 اهداف في 178 مباراة دولية. وقال دائي في رسالته التي نشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام. رونالدو يتخطى كلوزه ويعادل رقم علي دائي x هنأ الأسطورة الإيرانية علي دائي، نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو بمناسبة معادلة الأخير لرقم دائي الدولي كأفضل هداف للمنتخبات الوطنية. ويعتبر دائي (52 عاماً) والمعتزل الآن. حيث نشر الأسطورة الإيرانية علي دائي عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام صورة لكريستيانو رونالدو مرفقة برسالة قائلًا: ولكن على إنستجرام، قام رونالدو بشكر دائي على رسالته وكتب : الأبطال الحقيقيون هم أبطال إلى الأبد. وجه أسطورة كرة القدم الإيرانية، علي دائي، رسالة تهنئة مؤثرة إلى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعد معادلته لرقم دائي القياسي في عدد الأهداف على المستوى الدولي مع المنتخبات. وقلص رونالدو الفارق بينه وبين النجم الإيراني علي دائي أفضل هداف دولي بـ109، حيث رفع رونالدو أهدافه الدولية إلى 108 هدف بفارق هدف وحيد عن النجم الإيراني. دائي له 109 هدف ورونالدو كان 104 هدف.

رسائل تقدير وتهنئة واحترام تبادلها الأسطورة الإيراني علي دائي مع نظيره البرتغالي كريستيانو رونالدو علي دائي. رونالدو يدخل التاريخ ويعادل رقم علي دائي.

Posting Komentar

0 Komentar